الأربعاء، 30 مارس 2016






يقع هذا الكتاب في ثمانية فصول مرتبة على النحو التالي
1 إعاقات التعلم
2 واقع تعليم المعاقين تعليميا والتحديات التي تواجه المدرسين
3 المنظور الاجتماعي لتعليم المعاقين تعليميا
4 نماذج من التلاميذ المعاقين تعليميا
5 نماذج من استراتيجيات التفاعل الصفي لتعليم التلاميذ الموهوبين ممن يعانون من  التأخر الدراسي
6 التفاعل الصفي في مقابلة صعوبات تعلم الرياضيات
7 التفاعل الصفي .. منطلق أساسي لتعليم مادة الرياضيات للتلاميذ العاديين والمعاقين تعليميا
8 توظيف تكنولوجيا التعليم من خلال التفاعل الصفي لمواجهة صعوبات تعلم مادة الرياضيات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق